السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم بإذن الله سأقدم لكم قالب اليميت المدفوع مجانا ، و الذي قام بتصميمه الروسافي عمر و القالب بتقنية الماتيريال ديزاين.

مميزات القالب :

قالب متجاوب متوافق مع جميع الأجهزة

يدعم مصمم النماج

يتوفر على أزرار المعاينة والتحميل بأكثر من 100 لون

قالب سريع جدا

لوحة التحكم متقدمة

صفحة الخطأ احترافية

مواضيع دات صلة بشكل جداب

أكواده قصيرة

سيو قوي جدا لكون أنه لا يتوفر على أكواد خبيثة

زر عرض المزيد بدون تحديث الصفحة

يتوفر على جواويل لعرض الأسعار

قائمة جانبية احترافية

قالب نظيف من الأخطاء

و المزيد لتكتشفه



معاينة :




للحصول على القالب :

إشترك بالموقع من هنا 

تعليق به إيميلك 
jehad khuzaie

Jehad Khuzaie

جهاد الخزاعي ، مصمم ومبرمح مواقع الكترونية ، أعمل جاهدا في تطوير الويب العربي ، شكرا لقراءتك

أكتب تعليقك:

14 التعليقات

  1. هههههههههه
    كم يعجبني انك لا تترك حقك
    حسنا ارسل لي القالب لكي اخذ بعض الاكواد
    moaemnana126@gmail.com

    ردحذف
  2. من فضلك ارسل لي manzoorahmedmunawar@gmail.com

    ردحذف
  3. من فضلك ارسل لي hatim.tourham.2003@gmail.com


    ردحذف
  4. لقد تم الاشتراك
    ارسل لى القالب | tqnyplus@gmail.com

    ردحذف
  5. شكرا لك أرسل لي القالب oussama01programming@gmail.com

    ردحذف
  6. أرسل لي القالب صديقي alvinking900081@gmail.com

    ردحذف
  7. ارسل لي القالب يا محترف
    thefreinds425@gmail.com

    ردحذف